بلبحيث

منتدى اســـــــــــــــــــــــــــــــلامي عام خاص تعــــــــــــــــــــــــــــارف وتقـــــــــــــــــــــــــارب


    مذكراة رجل عربي الجزء الثاني

    شاطر
    avatar
    فارس الشوق

    عدد المساهمات : 185
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010

    مذكراة رجل عربي الجزء الثاني

    مُساهمة  فارس الشوق في الإثنين فبراير 14, 2011 12:33 pm



    مذكرات زوج عربي

    kالجزء الثانيk

    غادرت وهي تحمل الجزمه ام كعب بيدها لأنها ما (تركبها) الا في هكذا مناسبات.....وحلقت انا في عالمي الخاص عندي أربع ساعات عزوبي وقمت أوزع وقتي الثمين......علي نفسي انا وبس وسهرت سهره جميله مع( انا)........................... ....

    وفي تمام الساعه الثالثه صباحا بتوقيت السعوديه طلعت فوق بسرعه وجبت طاسه وحطيت فيها ثلج ومويه ومنشفه صغيره وجبت من الفريزر الكماده البلاستيك ومن الصيدليه بنادول وتانيول وكل شيء اخره اول ....وركضت للسرير وانسدحت مثل اي فار ينتظر غزوه قطاوه (بساس)

    وفي تمام الساعه الثالثه وسبع وثلاثون دقيقه حسب توقيت السعوديه سمعتها جايه قمت وبسرعه وضعت الكماده علي راسي وأتخذت وضع البؤساء.............كني ابي اموت خلال دقائق.....

    دخلت وقالت اسم الله عليك وشفيك اجبتها بصوت ضعيف مع بحه ....تعبان حاس معي سخونه...ثم وضعت فاصل من الكحه الخفيفه....وبدأت المناوره... قالت....ياشيخ ما فيك الا العافيه قم خذ لك دش وأسوي لك عصير برتقال....صدقني هذا كسل وبعد الحمام يروح _اوف ما راح تستسلم ناويه شر_ قلت بنفس الصوت السابق.....يابنت الحلال اي حمام...انا ما جاب لي البلا الا الحمام بعد ما رحتي تروشت وطلعت من الحمام والظاهر صفقني المكيف......وضعت يدها علي جبهتي وقالت بصيغه جازمه ما معك حراره....قلت يمكن صخونه داخليه.... ..وقلت لها وأنا أحاول أنهاء الموضوع تعالي بس اتمسك فيكي..ابي اروح الحمام....وقمت بالحركه البطيئه مستندا علي كتفها وعندما أستويت واقفا رجعت وجلست بحركه مسرحيه.........وقلت ماش حاس بدوخه ما اقدر.امشي..هاتي لي قاروره مويه صحه فاضيه......عندها شعرت ان هجومها بدأ يضعف وأن الفرج قريب...........فقررت ان اضرب الضربه القاضيه..........اووووع....... .اووووع.... .......وشف يك ..وشفيك صرخت قلت حاس بمر علي كبدي....احسن افرشي لي تحت مادري وشو هذا وأخاف اعديكي..........وهكذا نفذت بجلدي

    ...........يتبع
    avatar
    أميرة الليل

    عدد المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010

    رد: مذكراة رجل عربي الجزء الثاني

    مُساهمة  أميرة الليل في الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:19 am

    ياحرااااااااااااام
    ورىة الجزء الاول كان يمزت ضحك والثاني حزين رحمتهم على قولة المثل كلن بقلبة شقى ليله
    انتظر الجزء الثالث بسرررررعة لاتتاخر
    انت كاتبها ؟؟
    avatar
    حضرميه
    مشرفة عالم حواء والاسره
    مشرفة عالم حواء والاسره

    عدد المساهمات : 451
    تاريخ التسجيل : 20/07/2010
    الموقع : الرياض

    رد: مذكراة رجل عربي الجزء الثاني

    مُساهمة  حضرميه في الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:50 am

    اهههههههههههههههههههههههههههههه اما انتم يارجال عليكم هياط
    كمل والله معاك


    _________________
    avatar
    مجنونه بس حنونه
    مشرفة قسم القصص وروايات
    مشرفة قسم القصص وروايات

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 23/07/2010
    العمر : 24
    الموقع : قلب كل من يحبه

    رد: مذكراة رجل عربي الجزء الثاني

    مُساهمة  مجنونه بس حنونه في الثلاثاء فبراير 15, 2011 9:34 am

    حرام مسكين يحزن
    يلا كمل انتظر الجزء الثالث بفارغ الصبر
    ابى اشوف النهايه


    _________________
    ربيّ علمنيَ كيف آعفو . . .
    ولآ تعلمنَي كيفَ آنتقم . . .

    ربيّ آعطني d]آبتسآمَة ] لآ تغيبَ , .

    * . . .ۉحزنَ لآ يڈۉمَ /
    avatar
    فارس الشوق

    عدد المساهمات : 185
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010

    رد: مذكراة رجل عربي الجزء الثاني

    مُساهمة  فارس الشوق في الأربعاء فبراير 16, 2011 4:58 pm




    مشكورررررررررررررررين على المرور والتفاعل الجميل

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 2:17 am